المنصة العقارية

موضوع عن شركات التقسيط ( البناء بالتقسيط )

alharby

عضو جديد
بصراحه واختصارا للكلام أهم شي في جميع المعاملات التجارية الصراحه والوضوح من البداية
لأن الغموض يربك الجميع سواءا المقاول او صاحب المبنى.

رامي العلكمي

عقاري نشيط
اشكركم يا اخواني في الله على تشريفكم وتعليقكم المبارك لموظوعي وبالنسبه للمصداقيه والشفافيه يجب ان تكون من كلا الطرفين إلزاماً تاماً

بالنسبه للأخوان إللي طلبوا مني ارقام الشركه المعلنه فوالله لا تحظرني في والوقت الراهن لكن أنا لقيتها بجريدة الوسيله معلنه واعتقد اعلانهم دائماً هناك وسامحوني على التقصير حتى الجريده اصبحت شحيحه في الشهرين الماضيين لم تصلني النسخه المعتاده ( لا اعلم السبب )

أن جينا على المكان اخاف اعلن مكانهم تقولو علي ( الاخ مسوي دعايه ) والله ثم والله لا مصلحة لي في ذلك سوى البحث عن ايسر وأسهل الطرق لبناء أرضي
وهذا والله ولي التوفيق
على العموم موقعهم في مدينة جده وإذا اردتوا التفاصيل فأنا حاظر لكم بالخاص والعام

التعديل الأخير:

نهر الشمال

عقاري نشيط
العناوين شركات أما المضامين فعصابات
لك الله أيها المواطن المجرور حتى الدرك الأسفل حيث الفقر وقلة القيمة
في سن الخامسة والعشرين تبحث عن فرصة عمل، وحتى سن الثلاثين تجمع مهراً لعروس وحتى الأربعين تجمع قيمة أرضٍ تبني عليها بيت العمر، عفواً ما تبقى منه، وحتى الخمسين تجمع ما يبني بيتاً وحين تدرك بأن القطار أوشك على الرحيل تبحث عن معين فلا تجد غير بعض العناوين الخادعة، يداعبك الحلم فتقدم خطوةً ثم خطوة وتقع في فخ الشركات، لا بل العصابات فيذهب ذلك الجزء المدخر بعرق السنين ويبقى البيت على قواعده عظماً لا يكسوه غير الغبار وشتات العمر
من كل جنسيات العالم يتفنون في غشنا وسرقتنا تحت شمسنا الساطعة وأمام أنظار مؤسساتنا الحكومية غير المبالية بل والمتأمرة أحيانا
ويبقى أن الله معنا والله خير الناصرين​

saeed13

عقاري متميز
ان اطلب مقاول يبنى على دفعات البنك العقاري مالقيت والناس
تصدق ان فية تقصيد .. مثل ماقال احد الاخوة ان العقد للتنفيد مدة سنتان ومشروط عليك تدفع مقدم الدفعة
50% عجيب فين التقسيط هنا.؟؟؟؟؟؟؟؟
وعلى طاري البنك العقاري للتوضيح مقدم دفعة 30الف وبعد الانتهاء من العظم في مدة 3اشهر تستلم 120الف
يعنى ابنى بفلوسك وبعدين نعطيك والمدة قصيرة ومالقيت احد من المقاولين ينفذ بهذة الشروط؟؟؟
لاحد يضحك عليكم ويقول تقسيط ؟؟؟؟؟؟؟؟

انا لي قصه مع احد الشركات النصابه واسمها العيدان والله اني احد ضحاياه ولكن الله فكني منهم بعد خسره 100 الف ريال
والله يجماعه اني طرقت جميع الابوب الشرعية لسترجاع حقي لكن كلهم وقفو معاهم
ولكن يقول المثل ما اخذ بالقوه لا يسترد الا بالقوه عاملته بنفس طريقته المماطله في الدفع ثم التهديد ثم بدخول اطراف لحل الخلاف وانتهينا بخسارتي 100 الف
يا اخوان نصحيه ابداو انتم والله يساعدك و ربي خاصه البنا والزواج انا خرجت من الموسسه ببيت عظم متهالك والله قدرني على ترميمه واعاده بناه والان انا ساكن والحمد الله
ابعدو عن شركه العيدان خاصه سلاطان الكلب واخوه عثمان الحيوان في الرياض
وهذيلا معهم اخ شغال في الحكومه واخ ثاني اعتقد انه قاضي ظالم وعندهم امير في الرياض يسهل لهم النصب مقابل نصف المبلغ وهذا الكلام قلي اياه واحد مصري كان شغال معاهم لما ظلموه فضحهم وقامو سفروه وعندهم خالهم في الاصل سباك مصري اسمه الدهشان وهو مصري ومسوي انه مهندس للي ما يعرفه وجايبلهم محامي وسخ يتلاعب بالناس وانا اعندي اثباتات سوف انزلها في الموقع ان شالله قريب جدا
والله اني وراهم حتى اشفي غليلي وافضحهم في السعوديه كلها
وانا سمعت انهم ناوين يغيرو الاسم انتبهوا ولاي عندي احد مسؤل في الحكومه يبلغوه ويساعد الناس الورطانين خاصة وحدة في مكة ارملة وعنها ثلاثه اطفل الكلب عثمان طلب منها الاختلاء بها مقابل تكملت مشروعها الاي ما زال قواعد لمدة تزيز عن 4 سنوات وانا ان شاء الله اجبلكم المستندات قريبا

como

عقاري نشيط
الإخوة
بشكة انسان
و ابو عبدالرحمن
بلغوا وزارة التجاري عن هذه العصابة المنظمة كسر الله عيدانهم وظهورهم
هم ومن دعمهم
قد لا يتكلف الأمر سوى اتصال هاتفي مع ضرورة اخذ رقم البلاغ
واعلموا ان ( كثر الدق يفك اللحام )
وتقبلوا تحياتي

غازي91

عقاري نشيط
ابي مقاول في مكة يقصدلي بناء العضم
الدفعة 50 ألف والباقي اقساط كل شهر
4000 مع كامل الضمانات
ارجو تحديد سعر المتر
وشكرا

ابو فلاح@

عضو جديد
يااخوان انا صراحه شفت الشركات اللي تبني بالتقسيط اشوف انه نصب عيني عينك

من شروطهم تدفع نصف المبلغ من ناحيتي لو عندي مبلغ لو 80000 ريال راح اوقفه

عظم واخليه وابدأ فيه على رواقه اطلع لي مؤسسه واجيب عمالي يشتغلون فيه وبدون فلوس

انت الان استفدت بنيته عظم وخليته لما يتماسك البلك واستفدت من ارباح المؤسسات الخياليه

alfreed

ALFREED
للاسف نصب ومماطلة وخدااااااع هذه الشركات والمؤسسات بالتقسيط

kandeno

عقاري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله الواحد كان له نيه ولكن الله يجزاكم خير افدتونا

وبالنسبه للاخوان المتضررين الله يفك عنكم كربكم

وحبيت اضيف رقم وموقع للشكاوي التجاريه للاستفادة

للإبلاغ عن مخالفة تجارية

بالمملكة العربية السعودية

الرقم المجاني

8001241616

والمخالفات تعنى زيادة الأسعار / انتهاء تاريخ الصلاحية/ عدم إصلاح أية جهاز عليه ضمان مثلا جوال, سيارة أو غيره

الامتناع عن البيع / قذارة المحلات

عدم نظافة الأطعمة / و أي شيء مشابه

وهناك طريقتين

الأولى الاتصال على الرقم المجاني أعلاه

أو تعبئة النموذج على الرابط التالي

http://www.commerce.gov.sa/mok2/form.asp

اتمنى انكم تستفيدون منه

والارمله اللي تم التحرش بها

فيه شرطة واذا مانفع في اماره وفيه ولاة امر ما يرضون

شكوى للاماره والله يجرونه على وجهه هو وكل الاذناب اللي معه

والاهم انه محد يسكت عن حقه ياخوان

وتقبلوا تحياتي