فلل وشقق للبيع

هل القمرا حي بذاته ... ام دعاية لمخطط دآخل حي النرجس ؟

السفيره

عقاري نشيط
اخواني خبرا النرجس المتمرسين والذين يعرفون حي النرجس شبرا شبرا
مو يطلع لي واحد يقولي النرجس من الكيلو الاول الي السابع فقط !! لان اتوقع انه احتمال يكون اكبر من كذا والا كيف تسمي البلدية مخطط القمرا بالنرجس ؟؟ وهذا مايوجد في صك الملكيه فعلاً . حيث كتب رقم القطعه ورمز لمخطط القمرا برقم ثم / 7 إشارة الى مخطط رقم سبعة ولم يذكر مسمى القمره بل كتب حي النرجس
السؤال هل مع المدى البعيد وعندما تباع جميع مخططات القمرا سينتهي الأسم نهائيا وتسمي مخططات النرجس فقط كما هو وارد بالصك ؟؟؟ ام ان الاسم القمرا سيظل مسمى ثابت للمخططات

من عنده خلفيه عن هذا الموضوع فليخبرنا وش سالفة المخطط مع حي النرجس ولماذا يأتي عقاريين النرجس ويقولون انه لا علاقة له بالنرجس ... مع ان البلدية والامانه اعتبرته من حي النرجس ؟؟
فهل هو فعلاً خارج نطاق حي النرجس ؟!! واذا كان نعم ... كيف تسميه الامانه النرجس ؟؟!!!

وياليت حد يعطينا موقع مخططات القمرا في حي النرجس اين تقع بالضبط حتى يكون هناك تصور كامل للمخططات داخل الحي .
.... ومنتظره الاجابه

داو جونز 2012

كاشف الحقائق
اختى الكريمه . مخطط حى النرجس عباره عن اراضى ممنوحه من الدوله وبمساحات مختلفه من مئات الامتار الى عشرات الملايين فالمنطقه المحصوره بين شبك المطار شرقا وطريق ابوبكر الصديق رضى الله عنه غربا وطريق الامير سلمان شمالا والتخصصى جنوبا منحت لمواطنيين وحتى تاريخه لم تصلها الخدمات . اما شمال طريق الامير سلمان فمنحت لكبار القوم الذين بدورهم باعوها على كبار العقاريين مثل ابن موسى وغيره والذين بدورهم باعوها على مطورين عقاريين او قامو بتطويرها بايصال الخدمات لها واطلقو عليها مسميات مثل القمراء وغيرها لان الناس تعرف ان النرجس منح وخوفا من احتقارها فى عيون الزبائن تم تغيير الاسماء لغرض تسويقى فقط وحتى لاتتم مقارنه بينها وبين اراضى المواطنيين من ناحيه الاسعار . ارجو ان اكون افدتك .

السفيره

عقاري نشيط
يعني افهم من كلامك اخي الكريم ان مخطط القمرا راح يكون ارقى من مخطط النرجس (المنح) مستقبلاً ...

ارجو الاجابة لاهنت اخ الكريم واشكرك على الاجابة والافاضة

داو جونز 2012

كاشف الحقائق
طبعا لما تشترين ارض غير لما تاخذينها منحه مجانيه ؟ المنح معروف انها لمختلف الفئات ومن الصعب اختيار الجار والمساحه التى ترغبينها فلذلك اى مخطط مطور اهليا افضل ولكن ارى ان الاسعار الحاليه مبالغ بها لان الاصل فى هذه المخططات المجانيه حتى لو تم حساب تكلفه الشراء و التطوير فيجب ان لاىتجاوز المتر بالكثير 600 ريال وان شاء الله تعود الاسعار كماكانت .

السفيره

عقاري نشيط
لا اخي الكريم ... انا شاريه في مخطط القمرا ... بس بيني وبينك لا اعلم عن مستقبل الحي شئ ... وكيف راح يكون لكن سمعت ان كثير من اللي اشترو بالحي دكاتره من جامعة الامام وهذا يبشر بخير

السفيره

عقاري نشيط
متى تتوقع بداية الحي ونهوضه ناس قالو لي بعد عشرين سنه ؟؟؟؟ هل هذا صحيح ؟ اام انها مدة مبالغ فيها يعني هل استطيع بعد سبع سنوات السكن في القمرا وهل ستكون عامره هذاك الوقت ؟​

عزيزتي
بالنسبة للنرجس مخطط كامل مقطع
اما القمراء 7 و9 فهي مخططات لحالها خاصة بمسماها
تحيااااتي لك
اوصاف للعقارات
0559656606

السفيره

عقاري نشيط
عزيزتي
بالنسبة للنرجس مخطط كامل مقطع
اما القمراء 7 و9 فهي مخططات لحالها خاصة بمسماها
تحيااااتي لك
اوصاف للعقارات
0559656606

طيب كيف في الصك مسماة النرجس ؟!! ولم تسمى بالقمرا ابدا ؟؟!!!

وتصرون انها مخططات لحالها ؟!!

يعني مثلا مخطط الأجيال في حي الياسمين والا انا غلطانه اذا النرجس كذلك

وكذلك مخطط القصور في الياسمين ... أتوقع ان القمرا بالنسبة للنرجس كذا اليس كذالك يا اكدال ؟؟ :D:D

أعلى