فلل وشقق للبيع

هيل هب أسعار طازه المونسيه. 630الف ههههه

نايف ابن موسم

عقاري متميز
فيلا دبلكس درج داخلي
المساحة 210م
الشارع 15شرقي. راكبة مكيفات سبلت كامل
محمية حامي اصلي
الواجهه بروفايل

السوم 630 الف
الحد 650 ألف
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
فيلا حي المونسيه بسعر 650 الف
غاليه حقه 300الف

حي بدون مدارس بدون شرطة بدون مستشفيات بدون خدمات بدون منافذ طرق ماعندهم الا كوبري الفحص واكلين هوا بسببه نص الطرق مازفلتت واللي مزفلت كله تفحيط حي مظلم وطول السنه غبار بسبب اعمال الدولة لجامعة نورة وبعدها مستشفى العسكري ومجمع الدوائر الحكومية يعني اللي يبغى الربو لعياله يسكن هناك غير النامس ويبيلك سنوات حتى تختفي المسامير والشحنات اللي قطعت كفرات سيارات سكان الحي

حتى ٣٠٠ الف كثيرة عليها، يازين المدينة المنورة او جدة او الشرقية

THT4

عقاري نشيط
بس المساحه ٢١٠ م

هذا مساحه حوش غنم ماهو بيت

ويبي فيه ٦٥٠ ألفففففففففففففففففففففففففففف

خير أن شاءالله

الله يعينك علىهجوم شريطيه العقارررررررررررررررر

واصل الله يوفقك ويجزاك خيرررررررر وان شاء الله تبشرناااااااا بجبايه الزكاه على الاراضي التجاريه

الحمد لله من رخص لرخص وفي الأساس اغلبها مغشوشة . لاكن مايهم مغشوش ب٦٠٠بعد ماكان بمليون وعليها إنجاز كبييييير . هذا يأكد انها بعد اول قرار حكومي بتنفقع التفيخة الي ودنا والله انها تكون بيد الغششاشين والمحتكرين والمضاربين على حساب المواطن وسكنه

holyel

عقاري متميز
ياااااااااااااااااااااااربي لك الحمد الف الحمد لله والشكر له أني ماشريت للحين

أقسم ثم أقسم ثم أقسم لكم بالله أني كنت ناوي أشتري قبل مايصدر قرار أرض وقرض لكن بعدين هونت ويمكن هذا من حسن حظي والي ربي كاتبه لي كله فيه خير سواء كان إبتلاء أو نعمة من عنده.

مجددين عقد الايجار لا ويمكن بعد أغير الحي مايخالف لو أغلى من الي انا فيه الحين كله مخصوصم من حق الفلة بعد سنة ههههههههههههههههه

أبو سلطان 601

سبحانك إلهي ما أعدلك
نزول قوي المونسية مساحة 200 متر كانت لا تقل عن 850 الف رمضان 1433هـ

waleed f15

عقاري نشيط
وين رقم صاحب الفله ،،

نبي نشوفها ،،

أعلى