المنصة العقارية

وزارة الاسكان وبوقت قياسي تعدل حالة الاستحقاق للمعترضين

• بادئ الموضوع Eng.Y
  • تاريخ البدء

Eng.Y

عقاري متميز
لم تمر اكثر من 48 ساعة على تقديم اعتراض على حالة الاستحقاق حتى أرسلت لي وزارة الإسكان بانه تم تعديل حالة طلبك.

هذا يدل على ان الوزارة تتعامل بحرفية عالية وتصميم كبير على ان يتم التوزيع حسب الخطة الموضوعة، وحسب البرنامج الزمني.

وأيضا يدل على نزاهة الوزارة وحرصها على إعطاء الأكثر استحقاقا وقبولها الاعتراضات الصحيحة وسرعة معالجتها. لقد تم معالجة موضوعي وانا خارج السعودية ولم الكلف نفسي حتى الخروج من منزلي.

شكرا للوزارة وعلى رأسها وزيرها ونحن نثق بكم. وداعا للعقار المبالغ فيه.

ابومشاري البراق

سبحان الله وبحمده
الوزاره اثبتت انها تعمل بشكل احترافي وصحيح وبكل دقه من افصح عن ما يملك من عقار قدرت وضعه اذا كان صالح لسكن او غيرذالك ومن اخفى معلوماته اكتشفت وكانت النتيجه سلبيه بالنسبه لطلبه ومع ذالك اعطي فرصه لاثبات حالته الصحيحه وهذا الامر بحد ذاته يبين دقه العمل والمعلومات التي تدققها الوزاره

رحال2009

رحال2009
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته وبعد
يااخ ال Eng.y
كيف قدمت اعتراضك علشان تفيدنا
نبغا نعترض مااحنا عارفين عندنا ارض قالو تملك منزل ورفضو الطلب
وشكرا لك ع سعة صدرك بارك الله فيك .

خالد مساعد

عقاري متميز
يااخ ال Eng.y

الرجال يقولك الأمر سهل مرة مرة وإن شاء الله يرد عليك ويعلمك كيف الطريقة قبل 48 شاعة

Eng.Y

عقاري متميز
يااخ ال Eng.y
أهلا وسهلا اخي الكريم
على حسب نوعية سبب رفض طلبك

عموما من أيقونة الاعتراض رفعت المستندات وردوا علي خلال 48 ساعة . هذا بالنسبة لي. بالنسبة للي عنده ارض فما اعلم هل النظام أساسا يعتبرك مطابق للشروط في هذي المرحلة او يؤجل استحقاقهم لمرحلة أخرى. وبالتوفيق لك

العقار ثروة

عقاري نشيط
أهلا وسهلا اخي الكريم
على حسب نوعية سبب رفض طلبك

عموما من أيقونة الاعتراض رفعت المستندات وردوا علي خلال 48 ساعة . هذا بالنسبة لي. بالنسبة للي عنده ارض فما اعلم هل النظام أساسا يعتبرك مطابق للشروط في هذي المرحلة او يؤجل استحقاقهم لمرحلة أخرى. وبالتوفيق لك

هههههه حلوة من أيقونة الأعتراض واضح من الأجابة أنك مانت داري لابطريقة أعتراض ولا براسائل
لايكون بس داخل وعلى بالك أن أشاعاتك هي اللي بتخفض العقار ترى والله السوق مادرى عنك ولا عن الرسائل ولو فيه أنخفاض كان شفناه منذ مبطي

Eng.Y

عقاري متميز
هههههه حلوة من أيقونة الأعتراض واضح من الأجابة أنك مانت داري لابطريقة أعتراض ولا براسائل
لايكون بس داخل وعلى بالك أن أشاعاتك هي اللي بتخفض العقار ترى والله السوق مادرى عنك ولا عن الرسائل ولو فيه أنخفاض كان شفناه منذ مبطي

انا بأثبت كلامي والله على ما اقول شهيد، ولن احلف كذبا كفعل بعض الشريطية كل يوم. ويشهد الله على ما اقول ان هذا ما حصل واذا لم تقدم على الاسكان فإنك لم ولن تفهم معنى الأيقونة التي تم اضافتها بعد اعلان الاستحقاق وطلبت وزارة الاسكان من لديه اعتراض التقديم عن طريقها. بس كل يشوف الناس بعين طبعه.

مركز تحميل الصور[/URL]

مركز تحميل الصور[/URL]

Richter

عقاري متميز
انا بأثبت كلامي والله على ما اقول شهيد، ولن احلف كذبا كفعل بعض الشريطية كل يوم. ويشهد الله على ما اقول ان هذا ما حصل واذا لم تقدم على الاسكان فإنك لم ولن تفهم معنى الأيقونة التي تم اضافتها بعد اعلان الاستحقاق وطلبت وزارة الاسكان من لديه اعتراض التقديم عن طريقها. بس كل يشوف الناس بعين طبعه.

مركز تحميل الصور[/URL]

مركز تحميل الصور[/URL]
طلع الاخ صادق ويستحق الاعتذار من اللي اسائوا اليه

أعلى