فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

يجب على جمــــــيع أعضـــــاء المنتــــدى الكرام الدخول

عبدالله الثميري

عقاري متميز
( أخـــــوانـــي أخواتـــــــــــي أعضاء المنتـــــدى )

تحيـــــة طيبـــــة للجميــــــع من القلب الى القلب
أخواني
أردت أن أوضـــــح بعض التصرفات الغير مقبولة من قلة من بعض أعضاء المنتدى وهي لا ترتقي الى مستوى المنتدى عقار ستي ويلاحظ بعض الاخوان يقوم بالتعليقات الغير لائقـــة والتى لاتفيــــد العضو ولا المتصفح وتدل أن فاعلهــــا يريد الافســــاد ليس النصيحـــــة أو النقد الجيــــد ويسعى الى التخريب أو زرع الشـــك في البائع أو الشاري مما يفســـد على الجميـــــع .
بعض الاخوان يقوم بتعليقات غريبة على من يشارك ويضعه في موقف محرج على الملا مما قد يفقدنا عضو فعال قادم بقوة الى المنتــــدى لما رأه من نشــــاط عقاري ملموس ويجعله يهـــرب خوف من التعـليقات المؤذية له .
عليـــه أخواني يجب على الجمـــيع التعاون والتكاتف لطرد من يقوم بتعليقات الغير مقبولة وكيفية الطرد عدم التعاون معه في أي شئ و التبليــغ العاجــــل الى المشرفين عن ذلك العضو الفاسد الذى يريد هدم المنتـــدى العزيز علينا جمـــيعا,,,
وتقبلوا فائق الاحترام والتقـــدير
=============================
أخوكم / عبدالله الثميري

اخي الكريم عبدالله الثميري

انا اؤيدك بجميع ماتفضلت بهِ وأتمنى أن نستطيع أن نرتقي بهذا المنتدى

الشامخ وأن نُضيّق الخناق على كل من يحاول العبث بالمنتدى او الأساءة

لأعضاءه

وتقبل شكري وتقديري وأعجابي بهذا الطرح الرائع والمُفيد

دمت سالماً

ابوناصر الاول

عقاري متميز
السلام عليكم

الاخ عبد الله -- كلامك في محله لكن ثق ثقه كامله بأن المخلصين للموقع من مشتركين كما وادارة الموقع لم ولن يغفلو هذا الامر والاعضاء المخلصين بمشاركاتهم الطيبه لن تؤثر التعليقات العقيمه بعزيمتهم والله يوفق الجميع

الأخ عبدالله الموقر
وعليكم السلام

بصراحة كلامك صحيح 100%

وأنا أرى كثير من الأعضاء بدون أرقام إتصال أو معرف واضح عن الشخص
وأمل أن يطلب وضع أسم الشخص او أسم المكتب الذي يعود له ,, أو رقم اتصالاته في التوقيع

لأني أرى أكثر التشويش والتخريب من أشخاص مجهولين أو وضع عروض غير صادقة بدون جهة اتصال
ولا أعرف إلى ماذا يهدفون ؟؟؟؟

ما أدري أنا الوحيد من لاحظ هذا الشيء أم أنا غلطان؟؟؟؟؟

أسواق المملكة

عقاري متميز
الأخ عبدالله الموقر
وعليكم السلام

بصراحة كلامك صحيح 100%

وأنا أرى كثير من الأعضاء بدون أرقام إتصال أو معرف واضح عن الشخص
وأمل أن يطلب وضع أسم الشخص او أسم المكتب الذي يعود له ,, أو رقم اتصالاته في التوقيع

لأني أرى أكثر التشويش والتخريب من أشخاص مجهولين أو وضع عروض غير صادقة بدون جهة اتصال
ولا أعرف إلى ماذا يهدفون ؟؟؟؟

ما أدري أنا الوحيد من لاحظ هذا الشيء أم أنا غلطان؟؟؟؟؟

اانا اضم صوتي لك مكتب العيسى

كثير من المعرفاااااات مجهولة وما يعرفون بانفسهم

والبعض منهم هدفه الهدم لهذا الصرح

اصول الاستثمار

عقاري متميز
كلاااااااااااااااااااااام سليم جدا

تشكر عليه اخي الفاضل وهذا ليس منتدى هزلي وانما منتدى جدي

تحياتي

بوعبدالعزيز

عضو جديد
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بصراحه انا استغرب من بعض الاعضاء تطاولهم وتجريحهم في بعض الردود واتهامهم لاصحاب العقار بالطمع والجشع والدعاء عليهم بالثبور وعظائم الامور بسبب المغالاه في الاسعار من قبيل حسبي الله عليك .. او اتق الله ياجشع .. او الرد بأسلوب هزلي غير مسؤول ، وهالمشكله انا لاحظتها بشكل ملفت للنظر من اول يوم .. السوق عرض وطلب اذا عجبك السعر اهلا ًوسهلاً ماعجبك اتصور مافي داعي نسييء لانفسنا ونقول كلام يقلل من قيمتنا .. اتمنى من اخوني الاعضاء الترفع عن استخدام الفاظ تسيئ لسمعة المنتدى ولسمعتنا كأعضاء ونتعامل مع بعض باسلوب راقي ومهذب

يعطيكم العافيه ..

أبو عبدالكريم 0561111611

بروفيسور جوهرة العروس
بارك الله فيك

أعلى