للبيع عمارة أربع شقق بمحاسن أرامكو الجديدة

مكتب عيد

عقاري متميز
عمارة تتكون من دورين كل دور يتكون من شقتين كل شقة مدخل مستقل أحد الشقق الأرضية يلحقه كراج
مساحة العمارة 540م2
اتجاهها شرقي
شارعها 20متر تقريبا
الموقع محاسن أرامكو الجديدة قريبة من جبل أبو غنيمة
عمرها سنتين ونصف تقريبا
حرة غير مطلوبة لأي جهة
لم تسام بعد أول مرة تعرض للبيع
التشطيب ممتاز بحسب كلام صاحبها
كل شقة تتكون من غرفتين نوم ومجلس ومقلط وصالة ومطبخ وحمامين بمغاسلهم
مؤجرة الشقق تحت على 20ألف ريال والشقق فوق 19 و18 ألف ريال مجموع الدخل 77ألف ريال
 

مكتب عيد

عقاري متميز
<TABLE id=table1 style="FONT-WEIGHT: bold; FONT-SIZE: 12pt; FONT-FAMILY: Arabic Transparent; TEXT-ALIGN: justify" width="100%" border=0><TBODY><TR><TD width="90%" bgColor=#f8f4d9><TABLE style="WIDTH: 495px; HEIGHT: 1277px" width=495><TBODY><TR><TD align=right width="50%">
</TD><TD align=left width="50%"><LABEL style="CURSOR: hand" onclick="javascript<b">الأخوة :</LABEL>
<LABEL style="CURSOR: hand" onclick="javascript<b">أحمد عبدالعزيز الجري</LABEL>
<LABEL style="CURSOR: hand" onclick="javascript<b"></B></LABEL>
<LABEL style="CURSOR: hand" onclick="javascript<b">الوليد</LABEL>
<LABEL style="CURSOR: hand" onclick="javascript<b"></B></LABEL>
<LABEL style="CURSOR: hand" onclick="javascript<b">قال تعالى : { <B>ولا تبخسوا الناس أشياءهم ولا تفسدوا في الأرض بعد إصلاحها ذلكم خير لكم إن كنتم مؤمنين </B><B>} . </B>

أخوي عيد أنا اسوم ب 850000 اذا المبنى في محاسن أرامكو
</LABEL>
<LABEL style="CURSOR: hand" onclick="javascript<b">بيض الله وجهك السومة طيبة لكن صاحبها رغبته فوق المليون </LABEL>​


</TD></TR></TBODY></TABLE></TD></TR><TR><TD></TD></TR></TBODY></TABLE>
 

msnzm

الوسام الذهبي
حياك الله اخوى ارطبون العقار من طول الغيبه جاب الغنايم
 

مكتب عيد

عقاري متميز
<TABLE id=table1 style="FONT-WEIGHT: bold; FONT-SIZE: 12pt; FONT-FAMILY: Arabic Transparent; TEXT-ALIGN: justify" width="100%" border=0><TBODY><TR><TD width="90%" bgColor=#f8f4d9>
حياك الله اخوى ارطبون العقار من طول الغيبه جاب الغنايم
شكرا أخي msnzm على الترحيب والغنايم شوفتك الطيبة


صحبتكم في هذا المنتدى شرف وإن انشغلنا فالقلوب هنا
ولكم في العين .. شيخ ٍ لا طريتوا ساقني جبرا
ولكم بالصدر طفل ٍ .. لاطريتوا يشهق .. ويبكيها

ولكن عندما يكون العرض أكثر من الطلب يكون تواجدنا

مثل من جاء يبيع تمور( بيشه) عند أهل (شقراء)
يســوم بسلعةٍ خسـران .. بايـعـها .. وشاريها!!!!

فنكتفي بالمتابعة والبركة فيمن يتواجدون وعندما غالبنا الشوق لكم

نخـيت الصبر .. واثر الصبر لا يكتب .. ولا يقرا
ويوم ٍ خانت الفزعه ..عطيت القـــوس باريــها

نتمثل بقول علي بن أبي طالب كرم الله وجهه ( زر غبا تزدد حبا )
والمثل المصري يقول كثر السلام يقل المعرفة
تقبل مشاغبتي بسعة صدرك


</TD></TR><TR><TD>





</TD></TR></TBODY></TABLE>​
 

الوليد_1980

عقاري متميز
<TABLE id=table1 style="FONT-WEIGHT: bold; FONT-SIZE: 12pt; FONT-FAMILY: Arabic Transparent; TEXT-ALIGN: justify" width="100%" border=0><TBODY><TR><TD width="90%" bgColor=#f8f4d9><TABLE style="WIDTH: 495px; HEIGHT: 1277px" width=495><TBODY><TR><TD align=right width="50%">


</TD><TD align=left width="50%"><LABEL style="CURSOR: hand" onclick="javascript<b">الأخوة :</LABEL>
<LABEL style="CURSOR: hand" onclick="javascript<b">أحمد عبدالعزيز الجري</LABEL>
<LABEL style="CURSOR: hand" onclick="javascript<b"></B></LABEL>
<LABEL style="CURSOR: hand" onclick="javascript<b">الوليد</LABEL>
<LABEL style="CURSOR: hand" onclick="javascript<b"></B></LABEL>
<LABEL style="CURSOR: hand" onclick="javascript<b">قال تعالى : { <B>ولا تبخسوا الناس أشياءهم ولا تفسدوا في الأرض بعد إصلاحها ذلكم خير لكم إن كنتم مؤمنين </B><B>} . </B>

</LABEL>
<LABEL style="CURSOR: hand" onclick="javascript<b">بيض الله وجهك السومة طيبة لكن صاحبها رغبته فوق المليون </LABEL>​




</TD></TR></TBODY></TABLE></TD></TR><TR><TD></TD></TR></TBODY></TABLE>
صدق الله العظيم
اخي الكريم

انااااا سمت على حسب الركووووووووود الي حاصل بسوق العقااااااااااااااااار

والكساااااااااااد الي سبقه بالعالم

والسوم ماحد يزعل منه

طوول بالك اخوي هذه منتدى عااااااااام للجميع
 

مكتب عيد

عقاري متميز
<TABLE id=table1 style="FONT-WEIGHT: bold; FONT-SIZE: 12pt; FONT-FAMILY: Arabic Transparent; TEXT-ALIGN: justify" width="100%" border=0><TBODY><TR><TD width="90%" bgColor=#f8f4d9>
صدق الله العظيم
اخي الكريم

انااااا سمت على حسب الركووووووووود الي حاصل بسوق العقااااااااااااااااار

والكساااااااااااد الي سبقه بالعالم

والسوم ماحد يزعل منه

طوول بالك اخوي هذه منتدى عااااااااام للجميع
أخي الوليد
أنا أقول ماأعتقد أنه حق فالحق لايزعل

فالتطفيف ظلم وكذلك بخس الناس حقوقهم ظلم والحق مابينهما وكلمة الحق لاتغضب إلا أصحاب الباطل
ومين قال لك أني زعلان أو ضايق بالي وإلا أنت تبي تزعلني أفا عليك
أنت لاتزعل علينا بس


وعلى طاري طولة البال ترى بالي طويل ولاأغضب إلا للحق وأتمثل بهذه الأبيات

والله لأجنب دام لي درب تجنيب
من حشمة وجيه الرفاقا خجولي

إن جت من الطيب شقاها على الطيب
لو أنها أعوج من رقبة الذلولي
وإن جت من مسيكين منطق وأساليب
حطيتها بين الثرى والنعولي

لاحركت شعرة ولاطلعت شيب



ولاضايق منها ولاطق جولي







</TD></TR><TR><TD>






</TD></TR></TBODY></TABLE>​
 

لإضافة مشاركات يجب الاشتراك في عقار ستي

تسجيل حساب جديد

انضم لأكبر سوق عقاري بسهولة

دخول

أنت مشترك مسبقاً ؟ سجل دخولك


أعلى