مقــــــــــــاولات المدينة المنورة ترحب بكم

بن سالم للمقاولات

بن سالم للمقاولات
انشأت هذه الصفحة لا اهل المدينة لكي تريح من عناء البحث عن مقاولين بالمدينة المنوره نرجو من الاخوان بوضع عناوينهم المقاولين لكي يتسهل على العملاء الوصول لكم بأسهل طريقة وشكرا:

1- مجموعة بن سالم للمقاولات والخدمات العقاريه ..

خدماتنا:

انشاء القصور - الفلل - والمساجد - والفنادق- والمباني العامه- والصيانه- وارصفه الطرق-

والترميم- واعمال الديكورات الجبسية الالواح - الجبس الامبورد لجميع المساكن الجاهزه يتم

تركيبها- ديكورات جبسيه مغربيه بطراز اسلامي- اعمال الكهرباء - السباكه - التكييف المركزي-

تركيب السنترالات والكاميرات المراقبه واجهزه انذار السرقة وتوريد وتركيب شبكات الكمبيوتر

للجهات الحكومية والشركات والموسسات وغيرها-------

خدمتنا لكم هي راحتنا ونتطلع لخدمتكم في اي وقت

موقعنا / طريق الرياض - مخطط البدراني - امام برج الجوال

للاستفسار الاتصال على الارقام الموضحه بالاسفل​

مواطن2

عقاري متميز
بصراحه يا بن سالم .. لو تشيل صورتك يكون احسن لانها جابتلي ..؟؟؟ *** انا واحد من الناس الى يدور مقاول قليل كلام كثير الفعل ومنطقي بالسعر .. وانا اشيد بالاخ...المقاول... العجران... وامثاله كثر لامانته وجديته في الحوار ولا نزكى احد على الله

بن سالم للمقاولات

بن سالم للمقاولات
شكرا لك يالمواطن 2 وانت انسان بان حقدك وكرهك للمتميزين في الموقع فالشخص الذي مثلك ويضع توقيع محترم ويطلب من الناس الدعاء فكيف تريد من الناس الدعاء لك وانت لست مواهل لذالك والشخص المحترم لا يسى للاخرين .... وعلى فكره هذه الصفحة وضعت لاهل منطقة المدينة المنورة لخدمتهم وليس لا أراءك

ابو سعود

عقاري متميز
طول بالك يابن سالم الرجل ماغلط قال شيل الصورة وممكن استبدالها بصورة شخصية لك تظهر بانك مقاول
ولست مسئول هذا ماكان يقصد الرجل والله اعلم

مواطن2

عقاري متميز
طول بالك يابن سالم الرجل ماغلط قال شيل الصورة وممكن استبدالها بصورة شخصية لك تظهر بانك مقاول
ولست مسئول هذا ماكان يقصد الرجل والله اعلم
مشكور اخوى الغالي على التوضيح واشكرك على انك اخذت الجانب الطيب ... غيرك يدور على الجانب السيئ وتاخذ الناس جزافا ؟؟ ليش ما ادري ..الى على راسه...؟؟وللعلم انا ضد الصور واهل المدينه ناس يتميزون بالطيب ولا نقول فيهم شي هم يعيشون بمدينة الرسول وهم ادرى مني بالصور...وعلى فكره ان مو مقاول عشان تقول باني حاقد وانا موضح في كلامي ولاكن انا من سكان الرياض والاسعار تختلف تماماً عن اسعار بن سالم وكنت اتوقع بانه في الرياض وهذا ما اثار حفيضتي .. ولاكن الضاهر بحكم المنطقه تختلف الاسعار

فاكسي

فاكسي
ترى الاخوان يا بن سالم نصحوك وانا بعد انصحك لله لانك مقاول ما انت خاطب وخلي صدرك وسيع لاخوانك والله يرزقك ويرحم والدينا ووالديك

بن سالم للمقاولات

بن سالم للمقاولات
يا اخ فاكسي لو كل واحد ما يدخل في الثاني لنزلت علينا البركة وكنا في احسن حال لكن كل واحد يدخل في شوون الاخرين

لإضافة مشاركات يجب الاشتراك في عقار ستي

تسجيل حساب جديد

انضم لأكبر سوق عقاري بسهولة

دخول

أنت مشترك مسبقاً ؟ سجل دخولك

أعلى