مكيف شباك أم اسبليت ؟؟؟؟؟

• بادئ الموضوع عقاري اسهم
  • تاريخ البدء

عقاري اسهم

عقاري متميز
مكيف شباك أم اسبليت ؟؟؟؟؟
لمن لديه خبرة ............. أي انواع التكييف أفضل مكيف الشباك أم السبليت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع ذكر مميزات كل نوع ، وأرغب من الإخوان اللي استخدموا الاسبليت يخبروننا هل صرفيته عالية وهل له مشاكل ............................ولكم الشكر

خالد2007

خالد العنزي (الثقة أمانة)
  رد: مكيف شباك أم اسبليت ؟؟؟؟؟
1- السبليت صصرفيته اغلى من الشباك
2- سعر السبليت اغلى من الشباك
3- شكل السبليت اجمل
4- السبليت ما يحتاج الا فتحه صغيره بالجدار
5- في حالة الصيانة في السبليت تؤخذ الوحدة الخارجية فقط
بعكس الشباك يحتاج فك كامل وشيل

ابوليان666

لاحول ولاقوة الاباالله
اخوي انصح باالسبلت الشكل احلا وعن نفسي ان مركب سبلت والحمد لله يمكن يكون سعره غالي اشوي انا من ناحية الافضلية بيكون السبلت...

عقاري اسهم

عقاري متميز
الإخوان أبوعبدالغني ، خالد 2007 ، أبو ليان666 مشكورين على الرد ........... ولكم التحية

مطفره

عقاري متميز
وين شباك الله يهديك

مثل اللي يستخدم بيجر الحين هههه

شوووف اخوي ترى فيه انواع كويسه من السبيليت واسعارها معقولة ..وصارت مقاربة لاسعار الشباك..عندك مثلا شركة ابراهيم شاكر عندها ماركة والله نسيت اسمها بس جديدة وكويسة

والله يسهل امرك

عقاري اسهم

عقاري متميز
أختي مطفرة الله يغنيك انشاء الله مشكورة وما قصرتي بس ودي اعرف اسم الماركة إللي عند ابراهيم شاكر .........ولكي جزيل الشكر

زبون جاد

زبون جاد

اخوكم ابو علــــــــــــي
الان صارت الاسبليت رخيصه وقريبه من اسعار الشباك.

الاسبت اهداء واكثر بروده واجمل واظمن والناس بدت تنحاش من الشباك.

انصحك تركب سبلت وخصوصاً المجالس والصلات وغرفة النوم الرئيسيه.

انا بيتي باذن المولى عز وجل اخليه سبلت.

للعلم كثير من الناس الان صاروا يركبون وحدات مركزيه ويقولون انه قريب من سعر السبلت ولا يفرق كثير والله اعلم.

بن سالم للمقاولات

بن سالم للمقاولات
هلا اخوي بما انني مهندس ميكانيكي والناس تمشي وراء الموضه زي لم تقول لشخص وش افضل شي سيارات تيوتا ولا نيسان يقولك تيوتا أحنا مشكلتنا الناس تركب وحنا نلحق ..................

انا اقلكم الفرق بين السبيلت والشباك....

السبيلت -------

السبيلت له وحدتين وحده داخليه وحده خارجيه الداخليه يوجد بها كنترول تحكم عن بعد ويوجد بها 2 ماتور او واحد على حسب الموديل ما تور يوجد بها أثنين صرف للماء واحد للمكثف الخلفي والثاني أمامي فلتر......

سلبيات الداخلي //// كثير التخبط مع الكنترول في درجه الحراره ثانيا بعد مرور الوقت صدور صوت في المراوح الاماميه لموزع الهواء ثالثا خروج ماء من الصرف وذالك لنسداد الصرف يعني لزم كل شهر تنظف مكان الصرف علشان الماء ما يتوقف بالصندوق ويصب على الجدار الماء ويعدم لك الدهان على الجدار........

مميزاته الداخل بدون صوت والمظهر فقط...

الوحده الخارجيه للسبيلت /// يوجد بها كمبروسر قيمته تتراوح من ال 800 ريال والي 1200 ريال يوجد به مكثف + محول + كنتكتور+ ريلي + كندنسر ما تور + كبستر..

تكاليف المروحه 80 ريال ..

تكاليف ريلي التقليدي 15 ريال

تكاليف ريلي الاصلي 40 ريال .. هذي القطع من شركة دايكن للتكيف المركزي..

يجب تكسير الجدار لتوصيل ما سوره الفريون للداخل للكمبروسر والخارج منه + مع توصيل سلك الكهرباء + سلك الكنترول الداخلي مع الخارجي ....

تكاليف الصيانه لا تقل عن 150 ريال الي سعر 1000 ريال

فكه وتركيبه اصعب شوي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التكييف الشباكي ...

مكيف مكون من ما تور ومروحه + كمبروسر + مكثف + أوفر لود+ كبستر + ريلي+ مفتاح تشغيل+ والمبخر+ والشبك لتركيب المكيف بالبرواز فقط..

يوجد به صوت لكن ليس بالصوت القوي مثل الكمبروسرات القديمه حيث الان يوجد كمبروسرات جديده يا باني مع ضغط الزيت لا أخفاء صوت الكمبروسر البستم الداخلي الموجود داخل الكمبروسر وهذي ميزه الشباكي تكاليف الصيانه للشباكي جدا رمزيه أن طقت الحمه 150 ريا ل لشغل اليد ...

فكه وتركيبه اسهل .......

لا اي استفسارات اخري يرجي الاتصال على الارقام الموضحه نحن بالخدمه

أعلى