من الذيب الي يجيب اخبار مخطط العجاجي ج15

_MAJID_

ابو عبدالله
كيف حالكم يا اخوان
ماهي عيوب المخطط وماهي مميزاته وهل علية مشاكل وكل المعلموات الي تعرفونها ارجو طرحها ليستفيد منها الجميع خصوصا النقاط السلبيه في المخطط عشان الواحد لا يتورط قبل لا يشتري
يعطيكم الف عافية جميع....

ابوراكان2000

عقاري متميز
أخي ابو عبد اللة
المخطط ممتاز وسعرة في متناول الجميع مساحت القطع بين (400-700م2). بناءمدرسه في منتصف المخطط
عيوبه حفر في بعض القطع 70% من القطع صغيرة المساحة ( 400--525م2).
الزبدة اخي ابوعبداللة سعر المخطط ممتاز مقارنه بلمخططات التي بجوارة .اقل قطعة الان مخططات ج20 &17 200الف ريال . مخطط ج20 كان ب 55الف لكن الناس كانت تكره المخطط بسبب قربه من المقبره الان مافية قطع معروضه . سوف نتجه الى هذه المخطط في القريب العاجل .

_MAJID_

ابو عبدالله
جزاك الله خير ابو راكان

عبدالله1402

عقاري متميز
أخي ابو عبد اللة
المخطط ممتاز وسعرة في متناول الجميع مساحت القطع بين (400-700م2). بناءمدرسه في منتصف المخطط
عيوبه حفر في بعض القطع 70% من القطع صغيرة المساحة ( 400--525م2).
الزبدة اخي ابوعبداللة سعر المخطط ممتاز مقارنه بلمخططات التي بجوارة .اقل قطعة الان مخططات ج20 &17 200الف ريال . مخطط ج20 كان ب 55الف لكن الناس كانت تكره المخطط بسبب قربه من المقبره الان مافية قطع معروضه . سوف نتجه الى هذه المخطط في القريب العاجل .

السلام عليكم

بس المشكله اخوي في الجزء الي ماتم الافراغ فيه الى الان وانا عرف ناس كثير مشترين وبعضهم متقسط فيه وانتهى من الاقساط ولكن لم يتم الافراغ الى الان

ابوراكان2000

عقاري متميز
السلام عليكم

بس المشكله اخوي في الجزء الي ماتم الافراغ فيه الى الان وانا عرف ناس كثير مشترين وبعضهم متقسط فيه وانتهى من الاقساط ولكن لم يتم الافراغ الى الان
=============================
اتفق معك اخي عبداللة في جزء ماتم الافراغ . يجب على صاحب المخطط ان يكمل بعض الشروط كاعمدة الاناره والارصفه . هذه ماسمعت من العجاجي نفسه .اخي يجب علينا مراجعتهم باستمرار كي يتم الافراغ لان حجتهم ان اسعر اعمدة الانارةكان غالي لكن الان ماعندهم حجه .

الشامخ111

عقاري متميز
بصراحه من هم وكلاء للبيع يشترون لانفسهم ثم يبيعوووووووووون للناس لان اسعارهم كل يوم تتغير والشراء ليس من مالك المخطط العجاجي يعني شغل نصب في نصب وانا كنت انتظرهم في قطعه شهرين وفي الاخير اكتشفت انهم بيشترونها من مالكها الرئيسي ثم يبيعوني اياها ولهذا صرفت نظر عنهم لانهم محتالين

الكواسر

عقاري متميز
الاخوة الاعزأ المخطط حا يكون فى نزول لانة كلة حفريات سابقا

لإضافة مشاركات يجب الاشتراك في عقار ستي

تسجيل حساب جديد

انضم لأكبر سوق عقاري بسهولة

دخول

أنت مشترك مسبقاً ؟ سجل دخولك

أعلى