استشارة (تكلفة القواعد مع الميدة)

zahrsh0g

ابو عبدالعزيز
يأخوان قدر الله علي واتفقت مع مقاول على بناء بيت ,,, للحين خلص صبة القواعد والرقاب وميدة السور ... ولما جاء يسقف البيارة جاب العيد وطاح سقف البيارة بسبب سوء التخشيب ..
بصراحة انا طابت نفسي منه اذا بيارة ماقدر يقوم سقفها وش بيسوي بعدين .. الحين انا ودي اتخالص معاه ..:ang:

كم المبلغ الي يستحقه الحين مع العلم ان الحفر والدفان علي ... سعر المتر المتفق عليه 135 ريال والموقع في مدينة الدمام.. مساحة الارض 735م2 وعدد القواعد 34 قاعدة وكمية الخرسانة المستخدمة في القواعد والرقاب وميدة السور وسقف البيارة : 121 متر مكعب .

وهل علي اي غرامة اذا فسخت العقد الي بيني وبينه ..

جزاكم الله الف خير ...
اخوكم سعيد 0504993994

المكتب

مؤسسة مقاولات عامه
اخي الفاضل

يعتمد على بنود العقد المبرم بينكم ..
اذا كان فيه بند يتطرق الى ايقاف العمل من المقاول او المالك فيكون العقد ملزم للطرفين .
وفي حالة العقد لم يذكر فيه اي شي فيمكن فسخ العقد واخذ سند من المقاول باستلامه المبالغ المذكورة .

بسم الله الرحمن الرحيم

لبنات للتطوير العمراني والديكور .. علامة تجارية متخصصة في بناء وتطوير المساكن بمختلف أنواعها ومواصفاتها .. إن كنت ممن يرغب بالإستفادة من خدماتنا ماعليك سوى الإتصال بمسئول المشاريع السيد / عبدالعزيز على موبايل: (0545800001) وذلك في الأوقات التالية : من الساعة (9صباحاً وحتى 11 مساءاً ) .
<!-- / message -->

العجران

العجران
اعط الحر فرصه ورب ضارة نافعه انشاء الله
لانك لاتسططيع تقيم عمله ولاكن شدد الرقابه عليه وادخل في بنود العقد ان اي تلف في المواد يكون على حساب المقاول وتابع العمل معه على اشراف مهندس

zahrsh0g

ابو عبدالعزيز
اخي المكتب , جزاك الله خير .. لايوجد بند على ايقاف العمل من جهة المقاول ويوجد مجموعة بنود لايقاف البند من جهة المالك.
كان ودي احسب كم التكلفة للحين عشان المخالصة ..

zahrsh0g

ابو عبدالعزيز
اخى العجران .. يعطيك العافية على مشاركتك..
الرجال وعدني في اكثر من شغله واخلف فيها و بصراحة صعب تصديقة بعد الأن ,, انا احاول الحين احسب تكلفة الشغل السابق بس مو عارف كيف,, ودي اتخالص لا ييقى له شي عندي ولا يبقى لي شي عنده. ولو رحت له الحين وطلبت مخالصة ممكن اكون مزود له وانت عارف مستحيل اعادة اي مبالغ مدفوعة لمقاول :(

بالنسبة للبيارة هو راح يتحملها كاملة حسب تقرير المهندس ...

عقارات الجزيره

عقاري متميز
فيه مهندسي يقومون بالتمتير وحساب التكلفة ما عليك سوى الذهاب الى احد المكاتب الهندسية وهم يحسبون كم يستحق

zahrsh0g

ابو عبدالعزيز
اخوي عقارات الجزيرة,, يعطيك الف عافية على الرد. هذا الي راح اسوية ان شاء الله الاسبوع القادم.

لإضافة مشاركات يجب الاشتراك في عقار ستي

تسجيل حساب جديد

انضم لأكبر سوق عقاري بسهولة

دخول

أنت مشترك مسبقاً ؟ سجل دخولك

أعلى