موضوع مميزات وعيوب أحياء (مخططات) الدمام

أبوفيصل

عقاري متميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يخفى على الكثير أن هناك أحياء تتميز بمواصفات تجعلها مطلوبه لدى الكثير من راغبي التملك
من توفر جميع الخدمات (كهرباء-ماء-سفلته- صرف صحي- إناره) وموقع الحي ومداخله ومخارجه

هذا الموضوع قد يعطي المشتري فكره أوضح وأشمل وقد يساعده على إتخاذ القرار من شراء او غيره

لذلك أرجو من الإخوه وضع أسم المخطط وموقعه و إجابياته وسلبياته ليكون مرجع للأعضاء


ودمتم
 

بو مؤيد

عقاري نشيط
موضوع تفاعلي رائع
خصوصا ان الكثير من الناس تترقب نزول العقار للشراء
وياليت يضاف الاسعار

للأسف ما عندي خلفية فانا لست بعقاري بس حبيت اشجع:p5088:
 

ذعار عقار

ابو مؤيد
ابو مؤيد كيف تكون عقاري وماعندك خلفيه عن العقار ترى العقار الولد البار يا ابو مؤيد
 

أبوفيصل

عقاري متميز
حي المنار المخطط غنام 2

الإيجابيات
1- مساحات الاراضي تبداء من 750م
2- الشوارع الداخليه أغلبها 20م
3-جميع الشوارع الداخليه مناره
4-كثرة الفلل الدبلكس

السلبيات
1-لم يتم توصيل الصرف الصحي للجزء الغربي
2-يحد المخطط من الجنوب مستودعات وسكن عمال شركات
3-يحد المخطط من الشرق الاسكان الميسر
4-مقسمات الهاتف الثابت لا تستوعب لعدد المساكن
5-ماء البلديه "سيئ" كبريتي
6-لا يوجد مدارس او مستوصف او حدائق
7-أسعار مبالغ فيها


يتضح ان السلبيات أكثر من الايجابيات وعلى الرغم من ذلك هو من أفضل المخططات في غرب الدمام
 

بو مؤيد

عقاري نشيط
ابو مؤيد كيف تكون عقاري وماعندك خلفيه عن العقار ترى العقار الولد البار يا ابو مؤيد
:D
أناعقاري بالانتماء لهالمنتدى الرائع فقط
لاني على باب الله ادور ارض مناسبة ابني عليها بيت العمر
لا شريطي ولا عندي مكتب
بس اؤمن بالمثل اللي يقول من جاور السعيد يسعد:021:
 

بو مؤيد

عقاري نشيط
مشكور ابو فيصل
طيب شرايك بغنام 3 وطيبة والمنيرة ايهم افضل ؟؟؟
وياليت تعطونا بعد معلوات عن احياء الفيصلية
الروضة -الزهرة - الدانة
واهم شي تحديد مواقعها اذا الواحد بيشوف عالطبيعة
 

ابو تـركي

عقاري
السلام عليكم ورحمة الله
كل عام وانتم بخير
ياليت احد يعطينا ايجابيات وسلبيات مخطط الفرسان
 

ساحر الكلمات

عقاري متميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة الموضوع جا في وقته لان ودي استفسر عن مخطط غنام 3 اش افضل جزء فيه أ ولا ب لاني اشوف السوق مليااااان عروض الجزء ب لكن الجزء أ مافيه عروض ولو حصلتها تلقاها نار وش السر في الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

morest

عقاري ولد عقاري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة الموضوع جا في وقته لان ودي استفسر عن مخطط غنام 3 اش افضل جزء فيه أ ولا ب لاني اشوف السوق مليااااان عروض الجزء ب لكن الجزء أ مافيه عروض ولو حصلتها تلقاها نار وش السر في الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ياساحر الكلمات اول شي مساك الله بالخير وكل عام وانت بخير


كم اسعار غنام3 اللحين في حرف ( ب ) اقل سعر واعلى سعر


وكم في حرف الف للمعلوميه فقط
دمتم بود
 

ساحر الكلمات

عقاري متميز
حياك الله اخوي وكل عام وانت بخير

بالنسبة لحرف ب فيه على 370 و 360 الف عدة عروض في المنتدى قطع مساحتها 780 متر

بالنسبة لحرف أ من زماااااان ماشفت له عروض واخر عرض شفته قبل كم شهر لقطعة مساحتها في بحر ال 900 وسعرها حوالي ال 500 الف

ارجو اني ساعدتك وبالتوفيق
 

لإضافة مشاركات يجب الاشتراك في عقار ستي

تسجيل حساب جديد

انضم لأكبر سوق عقاري بسهولة

دخول

أنت مشترك مسبقاً ؟ سجل دخولك


أعلى