لديك قدرات كثيرة فأحسن استغلالها {(نصائح عامة)}

  • بادئ الموضوع MANNA
  • تاريخ البدء

MANNA

زائر
1- ليس الولاء هو أن أوافقك الرأي في كل ما تقول ، أو أن أعتقد دائماً أنك على حق .
الولاء يعني أنني اشاركك في السعي وراء هدف مشترك وأن نناضل معاً من أجل تحقيقه ، بغض النظر عن الإختلافات البسيطة ، وأن نثق في رأي أحدنا الآخر ، واصرار ، ورغبة كل منا في تحقيق الهدف .
 

MANNA

زائر
2) فكر واشعر بنفسك عند تحقيق الهدف لكي تحقق أي هدف في الحياة ، أنت في حاجة إلى تخيل النتيجة النهائية ، فكر في البهجة ، والرضا ، والمتعة ، إذا كنت تشعربهذه المشاعر ، فإنها ستجعل الهدف المرغوب في نطاق الرؤية
 

MANNA

زائر
3) ساعد الآخرين في حل مشكلاتهم ؛ فعندما تنظر إلى الأمر من بعيد ، غالبا ما يمكنك أن ترى الأشياء بوضوح أكثر منهم . أعظم خدمة يمكن أن تسديها لشخص آخر هي أن تساعده على أن يساعد نفسه .
فإذا كنت ترى فرصة في طريقه ، فوضح له ماترى ، ولكن ارشده فقط عليها ، ولا تدفعه دفعا . تذكر أنه هو الذي سيقوم بالمخاطرة ، ومن حقه أن يتخذ القرار بنفسه .
 

MANNA

زائر
4) اشترك مع شخصين أو أكثر في السعي وراء هدف مشترك سوف يمكنك من تحقيق المزيد من الانجازات بمقدار أقل من الجهد .
معاً يمكننا تحقيق ما لا يستطيع أن يحققه أحدنا وحده .
 

MANNA

زائر
5) إذا حددت لنفسك هدفاً وكنت قادراً على تحقيقه ، فلقد ضمنت بذلك الفوز في السباق .
قد يكون هدفك أن تصبح أول المتسابقين ، أو أن تحسن أداءك ، أو أن نتهي السباق فحسب ؛ الأمر يرجع إليك .
 

MANNA

زائر
6) لا توجد مشكلة أبدية ، وليس هناك مشكلة تؤثر في حياتي ، ووضعي هذا أيضاً سيتم تجاوزه إذا اتخذت تصرف قوي وإيجابي وبناء . وخطوة عملية نحو الحل ، لآن الفاشل دائماً يكون جزء من المشكلة وأما الناجح يكون جزء من الحل .
 

MANNA

زائر
7) اتخاذ الإجراء الجاد المناسب والمثابرة عليه مع تحليك بالمرونة في السعي وراء أهدافك ، سيمكنك من الحصول على ما تريد ولكن عليك أن تتبرأ من أوهامك التي تجعلك لا ترى الحلول ، وعليك التركيز على الفور على الإجراءات التي يمكنك اتخاذها اليوم ، حتى وإن كانت صغيرة .
 

MANNA

زائر
8) ليس هناك فشل ، وأنك إذا حاولت فعل شيئ ما ولم تنجح فإنك تكون قد تعلمت منه شيئاً قد يساعدك لتصبح أكثر كفاءة في المستقبل ، فأنت بذلك قد نجحت بالفعل ، والفاشل هو الذي لا يفعل شيئاً ويلوم الآخرين والظروف ، لذلك استمر في المحاولة من أجل تحسين أحوالك وتعلم من أخطائك فسوف تنجح إن شاء الله .
 

MANNA

زائر
9) الطريقة الوحيدة لتغيير حياتك ، هي اتخاذ قرار حقيقي ، فالقرار الحقيقي يعني أن تنحي جميع الإحتمالات جانباً إلا الاحتمالات التي قررت أن تجعلها واقعاً حقيقياً ، عندما تتخذ قراراً حقيقياً فأنت ترسم خطاً ، ليس خطاً وهمياً وإنما خط على أرض الواقع .
 

MANNA

زائر
10- لكل واحد منا أحلامه . وكلنا جميعاً نعتقد أننا نملك موهبة خاصة ، وأننا نستطيع أن نحدث تغييراً في حياتنا ، وأننا نستطيع أن نعامل الآخرين بطريقة أمثل ، وأننا نستطيع أن نجعل عالمنا مكاناً أفضل . ولكن ....
ما هو الحلم الذي تطمح إليه ؟
ربما يكون حلماً قد نسيته أو اندثر في زحمة الأيام . ترى لو كان هذا الحلم قد تحقق ،
ماذا ستكون عليه حياتك الآن ؟
اغتنم لحظة الآن لتحلم وتفكر فيما تريده حقاً لحياتك . فلربما ينتظر منك تحقيقه .
 

لإضافة مشاركات يجب الاشتراك في عقار ستي

تسجيل حساب جديد

انضم لأكبر سوق عقاري بسهولة

دخول

أنت مشترك مسبقاً ؟ سجل دخولك


أعلى