للبيع أرغب,عقود,عمل,عمال

• بادئ الموضوع الشاهين
  • تاريخ البدء

الشاهين

عقاري متميز
أرغب,عقود,عمل,عمال
لدي 3 فيز مقاولات أنتظر إستخراجها من مكتب العمل وقد نصحني أحد الإخوان بإرسال الفيز للمنطقة الشرقية حيث يتم إستقدام العمال منها ويتم تشغيلهم بعقود ... ابغى معرفة جدوى هذه الطريقة عندكم وكم يصل راتب العامل ؟؟؟ ارجو الإفادة يا‘خوان علما باني غير موجود في الشرقية ولكم تحياتي

أحمدaaالخالدي

حي الفرسان
  رد: أرغب,عقود,عمل,عمال
هذي الطريقة طايحين فيها الشباب

يتم تأجير العامل بــ 3000 ألآف ريال بالشهر لشركات الجبيل الكبيرة تعطى للكفيل والكفيل يعطي العامل راتبة لو فرضنا راتب العامل 800 ريال يصفى لك بالعامل 2200 بالشهر وعندك 3 فيز
يعني يجيك بالشهر 6600 شهرياً<<< يابلاش وتسمى عقود من الباطن وهذا اللي طيح نفق الدمام :D

على حسب المهنه والمهن المطلوبة من الشركات اللحام وسائق النقل الثقيل خاصة الفنية منها
والشركة تقوم برعاية العامل من سكن ومعيشة <<<ياسلام :pهذي الموضه هاليومين بالشرقية
و(كثرت العطالة عندنا لهذا السبب يقولك بدال ماأتعب وأكد العافية :ang:اجيب فيزتين ويجيني راتب وانا قاعد) :cool: ربح سهل وشباب لايريدون التعب وأنا لاألومهم لأن الرواتب ضعيفة في أغلبها

إفادة من تجربة عشر سنوات في عالم الأستقدام وأرجوا أنني أفدتك

أخوك أبو مبارك

الشاهين

عقاري متميز
هذي الطريقة طايحين فيها الشباب

يتم تأجير العامل بــ 3000 ألآف ريال بالشهر لشركات الجبيل الكبيرة تعطى للكفيل والكفيل يعطي العامل راتبة لو فرضنا راتب العامل 800 ريال يصفى لك بالعامل 2200 بالشهر وعندك 3 فيز
يعني يجيك بالشهر 6600 شهرياً<<< يابلاش
على حسب المهنه والمهن المطلوبة من الشركات اللحام وسائق النقل الثقيل خاصة الفنية منها
والشركة تقوم برعاية العامل من سكن ومعيشة <<<ياسلام :pهذي الموضه هاليومين بالشرقية
و(كثرت العطالة عندنا لهذا السبب يقولك بدال ماأتعب وأكد العافية :ang:اجيب فيزتين ويجيني راتب وانا قاعد) :cool: ربح سهل وشباب لايريدون التعب وأنا لاألومهم لأن الرواتب ضعيفة في أغلبها

إفادة من تجربة عشر سنوات في عالم الأستقدام وأرجوا أنني أفدتك

أخوك أبو مبارك
بيض الله وجهك يالخالدي ...بس وش تقصد بالنفق الله يحفظك؟؟

أحمدaaالخالدي

حي الفرسان
ووجهك يالغالي

هذا النفق في شارع رئيسي وحيوي بالدمام المقاول جايب عمال من برا مأجرهم والحين يحققون في الأمر

على وشك الأنهيار وأنت منت بعايش بجونا معذور

الشاهين

عقاري متميز
ووجهك يالغالي

هذا النفق في شارع رئيسي وحيوي بالدمام المقاول جايب عمال من برا مأجرهم والحين يحققون في الأمر

على وشك الأنهيار وأنت منت بعايش بجونا معذور
عزيزي أحمد الفكرة أعجبتني بس كيف الطريقة أبغاك ترشدني على ناس او مؤسسات تتعاقد معهم ... وياخذون عمولتهم ... وألأهم كم بيعطوني مقابل العامل :cnf3: ولك خالص مودتي وشاكر تجاوبك

أحمدaaالخالدي

حي الفرسان
أكمالاً للإفادة حتى يكون الأعضاء بالصورة:

من ناحية الشركات فهي أغلب الشركات التي لها عقود عمل بالجبيل ولازم تغطي المشروع بالعماله اللازمة

ولايمدي على الأستقدام لذلك يقومون بالتأجير من الأفراد

المهن المطلوبة هي الفنية سائق شيول لحام صباغ مبلط كهربائي وإذا أستطعت أن تخرج فيزة مهندس

فأنت أصبحت غني لأنهم يعطونك عليه مبلغ كبير

ممكن أساعدك يالشاهين أبشر لكن ماهي المهن التي أستخرجتها؟

على فكرة

تقدر تأجر بالرياض ماهو لازم بالشرقية أتصل على الشركات الكبيرة والتي لها مناقصات

كبيرة وأبلغهم بأنك تريد تأجير عمالك لهم تابع الشركات ومناقصاتهم بالجرائد

ايام زمان

مناقش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من ناحية الشرعية فهيا بألتزام الكفيل مع العامل بالعقد المتفق عليه
من حيث الراتب المتفق عليه ان يكون ثابت.

مواضيع مشابهة

أعلى