شاهد الديكور ماذا يمكن أن يفعل ( صور)

الموسى2008

عقاري متميز
الديكور يصنع الأعاجيب فقد استطاع هذا الشخص أن يحول شقته القديمة إلى شقة راقية

قبل

mshal1420

الحسيني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الديكور هام في حياتنا يفتقده أغلب الساكنين فلقد أعجبت بما شاهدته آمل منك أخي تزويدنا بمكاتب الديكور و أرقامهم حتى نغير منازلنا للأفضل و الله يرعاكم

مخاوي مخاوي

مــــشــاكـس & حــقــانـي
يابطـــــــــــل!!! ماشاء الله تبارك الله,,* والله فنان وموب سهل! بس لو أنه مختار لون غير البرتقالي كان صار أحلى بكثير..*

شكراً على النقل أخوي,,* تحياتي..*

Print Plan

مكتب ديكور داخلي - هندسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الديكور هام في حياتنا يفتقده أغلب الساكنين فلقد أعجبت بما شاهدته آمل منك أخي تزويدنا بمكاتب الديكور و أرقامهم حتى نغير منازلنا للأفضل و الله يرعاكم
اخوي ... تحية طيبة

بخصوص الاعمال اعلاه سمعت بانهم مجموعه شباب سعوديين ( فيهم البركة ) عملو المشروع اعلاه ,, وانا احاول الوصول اليهم لتهنئتهم بعملهم المميز .... فاذا حالفني الحظ ووصلت اليهم سوف اعلمك بأذن الله ....

تحياتي

هداية الله

فضل الله
الفن موهبه اعرف وحده لم تدرس الديكور ولكنها فنانه رايت اعمالها في منازل اقاربها

عجبت من وين تجيب هذه الافكار وهذا الابداع ياليت كل الشباب والشابات يبحثون في انفسهم عما استودعه الله لهم من مواهب فكل حباه الله بملكه يستطيع ان يصقلها وسيتعدى الفن ليكون فيها

مبدع وعبقري!!

آفاق الشرقية العقارية

[ خبير عقاري ]
العضوية الفضية
مشاء الله عمل جميل و رائع انا اعرف مؤسسة مقاولات تقوم بمثل هذا العمل على ايدي سعودية نسأل الله التوفيق للجميع والانجـــــــازت الاجمل والاروع .
الى الامــام يا ابطــــــــال

alhuzaim

عقاري متميز
أهم شيء لا تكون الشقة ايجار بس ولا خسارة فيها هالشغل..

وبعدين وين صور المطبخ؟

الأخ موسى 2008
تحية طيبة
ما شاء الله على هذا الشاب والله إننا لنستطيع أن نفعل أفضل مما يستطيع أن يفعله أي مصمم ديكور ( وافد ) ولكن لو نجد الفرصة وللأسف في بعض الناس إذا شاف إللي يشتغل واحد سعودي ما يقتنع أو بالأصح خليجي لأننا نحن من رسم في مخيلتنا هذه الصورة السيئة أنظر إلى ابائنا ولا أقول إلى أجدادنا ماذا كانوا يعملون ومن بدأوا وماذا أصبحوا وإلى أين صار مصيرهم كلها أسئلة لها أجابات ولكن تركت التعبير لكل شخص أن يعبر هو بما يراه دون تجريح لهنة أي من الأشخاص
وبالمناسبة أذكر قصة حدثت مع أحد الأرحام بأن كان في الماضي قهوة في المدينة وكان هناك عامل ( سعودي ) يوصل الطلبات للزبائن في القهوة والآن هو في ضابط القطاع العسكري ( نسيت أين يعمل ) وجاء إلى رحيمنا هذا وقال له أنا فلان ( الصبي ) نعم ( الصبي ) ولم ستحي مما كان عليه من عمل دؤوب ولم يقل أنا الضابط فلان الفلاني ربما تذكرني وربما لا تذكرني ولم يتعالى في حديثه ولم يحتقر وظيفته السابقة وما كان عليه ؟
أرجوا المعذرة على الإطالة ودمتم سالمين

لإضافة مشاركات يجب الاشتراك في عقار ستي

تسجيل حساب جديد

انضم لأكبر سوق عقاري بسهولة

دخول

أنت مشترك مسبقاً ؟ سجل دخولك

أعلى