أخطاء في البناء أو الديكور ندمت عليها بعد التنفيذ .. شاركنا بتجربتك

• بادئ الموضوع مها التميمي
  • تاريخ البدء
موضوع مثبت.
الحزيـــنة

الحزيـــنة

عقاري

السلام عليكم

يوجد فيلا قديمة ولكن يوجد بها اخطاء كثيرة جداً ومنها :

1- الصالة 4 *8 ولكن مظلمة في النهار والشباك صغير
2- يوجد نقص في الغرف فقط 3 غرف والسكان 5
3- لاتوجد غرفة نوم رئيسية بدورة مياة
4- كثرة الابواب الداخلية
5- مساحة الحوش كبيرة ولا يستفاد منه برد في الشتاء وحر وغبار في الصيف
6- لايوجد غرفة سائق ويسكن في ملحق الرجال
مساحة الفيلا 680 م عمرها اكثر من 20 سنة مفصولة ولكنها كئيبة ولا تفي بحاجة اهل المنزل
صاحبة المنزل غرفتها في صالة الطعام لنقص الغرف
ماهو الحل بنظركم وهل تعديلها يكلف كثير ؟؟ للامانة الفيلا لأيتام واريد مساعدتهم بما اقدر عليه
ارجوا افادتي

saeed13

عقاري متميز
مساكم الله بالخير
1- عدم وضع الدرج وسط الفلة لنة يجعل الصوت ينتقل بسرعة
2- اختيار اللوان دايما فاتحا لجميع الجدران والاثاث وشكرا
صحيح لابد ان يكون التصميم عملي اكثر منه ديكوري

الزيرساالم

عضو جديد
العمارة عندي ست شقق كل دور شقتين وبجوارها فيلا دورين وملحق وحوش
اللي ندمت عليه ان الخزان الارضي اخذ 90% من الحوش وحرمني من الارض الخضراء

الفنكوش2010

ابوفيصل
[FONT=&quot]انا سويت بيت دور وشقتين بالدمام وكنت شايل فكرة الخزان الأرضي بس بعض الأقارب نصحوني بعمله وفعلا عملته والحمدالله فكره جيده وانصح أي واحد يعمل في بيته خزان ارضي غرفه او خزان فيبرجلاس تفصيل بكيفك وهاذي نصيحه ....[/FONT]

أرسى واحد

عضو جديد
يسعدني أقدم لكم خلاصة تجربتي الأولى والتي كلفتني بيع الفلة الله يعوضني خيرا منها

أولا : تذكر أخي الكريم أن الاستثمار الافضل يكون خارج المنزل يعني لا تجعل بيتك شقق استثمارية الاستقلالية شئ جميل
جدا من ناحية عرضك والازعاجات من الجيران من ماء وكهرب وووو ايجار ادفع لا تدفع

ثانيا : أحذركم من نظام دور تحت ودور مسروق لك يعني دور ونصف لك ونصف دور ايجار فهذا اختراق للخصوصية خاصة انه يفصلك مع جارك جدار عرضه 20 سم

ثالثا : الكبر الكبر الكبر احذركم منه اسكن دور لك مخطط صغير لك ولعيالك وضع حسبته 20 سنة ثم بعدها مزاجك تبيعه وتأخذ كبير ولا تصير عليه

خلك يوميا بالعمار ولا تأخذ مقاول بالمواد الصراحة كلفني واجد وهي ما تسوى خاصة مرحلة العظم بالجوال تجيب أغراضك

لا تحطون بلك أبيض لانه ما يتحمل المويه والبلك الاحمر جيد والبلك اللي بوسطه فلين أفكر فيه شكله طيب

احسب معدل البناء المتر يكلفك تقريبا 1200 ريال شغل كويس ولا يغلب الشكل الخارجي على الداخلي
وأدعو لي أبني منزل جميل ويعوضني ربي خير عن الي أخطيت فيه

alosh1402

عقاري نشيط
كلام كبير وفيه من الحكمة الشي الكثير (راسي يا ارسى واحد)

مسافربلازاد

عقاري
ارسى واحد.....كلامك عين العقل وكل الي قلت مر بناااااااااا...بس الله يعوضك خير ويعوضنا وكل مسلم....

مهذب

عقاري
ندمت على التعامل مع عمالة سورية فقد جربت التعامل مع كثيرين منهم في البناء ولم أجد للأسف أكذب منهم. ماكنت لا اتكلم عن ذلك في هذه الظروف ولكن من شدة القهر من مكرهم وأكاذيبهم . تعاملت مع جميع الجنسيات ولم أجد أسوأ منهم

طبعا لا أعمم على جميعهم ولكن أغلبهم وكل ناس فيهم الصالح والطالح لكن العبرة بالأغلبية

مهذب

عقاري
أهم نصيحة اقدمها لكم

ابعد عن المقاول السوري بعدك عن الشيطان
المقاول السوري الحيلة والخداع والطمع والمكر والخبث تمشي في دمائه :ang::ang::ang:
ومن لم يصدقني فليجرب ويعود لنا ليخبرنا

الله يعوضك خير

المستعين بالله

المستعين بالله
صدق المقاول السوري نصاب ويحاول يقنعك بانة منصح اسال مجرب اذا اضطريت له تابع معه اول باول ولا بتندم

أعلى