طلب نصيحة هل ابيع ارضي الرايس ؟

• بادئ الموضوع bash
  • تاريخ البدء

bash

عقاري
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته..

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ..

الموضوع و ما فيه انه احنا ورثة ورثنا ٨ أراضي من حوالي أكثر من ١٩ سنة .. قبل تقريبا ثلاث سنوات جابت الأراضي مابين ١٥٠ الف إلى ٢٠٠ الف و صارت ظروف و ما بعنا والآن جابت الأراضي كلها ٤٠ الف خصوصا انها في مخطط عبدالعال الموقوف البيع فيه من سنين طويلة والآن قبل شهر وقفوا البناء فيه أيضا مما سبب نزول كبير في السعر المهم البعض يبغى يبيع و البعض الآخر ما يبغى يبيع وانا مخيرة الآن بين البيع أو ان أنتظر مستقبل أراضي الرايس اللي تعبت و انا اسمع عنه ولي سنين انتظره و بعد الإرتفاع نزل لأدنى مستوياته و اعطوني مهلة لبكرة افكر اما اخذ نصيبي معهم الآن أو آخذ نصيبي في المستقبل مع من رفض البيع .. ارجو إسداء النصيحة الصادقة لي من أصحاب الخبرة ولكم جزيل الشكر والعرفان .

بنت الذيب

عقاري
ان شاء اللة الإخوان يفيدونك

موسى الشنور

عقاري
وقبل اي استشار استخر رب العباد الي يعلم الغيب وبعدين خذ راي المخلوقين،،،

انا انصحك لا تبيع مهما حصل اول شي اربعين الف وش بتسوي وبتصرفها خلال شهر او اكثر ثاني شي وين بتلقى ارض بربعين الف ريال غير كذا الصبر مفتاح الفرج اصبر ورايح تنحل القضية و ان شاء الله بتعين خير كير كذا حنى في عصر الحزم زمان العب ولى هاذي نصيحتي

بوعزيز1

عقاري نشيط
ارفع تظلم الى ديوان ولي العهد الامير محمد بن سلمان . عن طريق برقيه بالمستندات المطلوبة من صورة الصك وخطاب وصورة بطاقة الشخصية وان شاء الله مايقصر معك سمو الامير محمد راعي فزعات وان قدرت تاصل عنده فأقولك مشكلتك تنحل على طول او برقيا تعرض فيه مشكلة المخطط وتاخذ عليه صورة وبعدها تحرك في اجراءات حل المشكلة او عين لك محلمي .وسلمتك

أعلى