مجمع للتنازل عن ارض مبني عليها عدة أنشطه.

  • بادئ الموضوع مكتب محمد العاوي للعقارات
  • تاريخ البدء

مكتب محمد العاوي للعقارات

عقاري متميز
للتنازل عن أرض صناعية-تجاريه مبني عليها عدة أنشطه في محافظة النعيرية والارض صناعية مخصص مشتل زراعي مساحتها 3750 م٢ مؤجرة من البلدية ب 30 الف ريال سنوي، قابلة للتحويل مقسمة الى قسمين:
القسم الاول: قسم عبارة عن هنجر مساحة 720 م٢ عرض 40م وعمق 18م بارتفاع 7,5 - ومقسم الى 10 محلات - مؤجر منها 3 محلات فقط بمبلغ 25000 الف وباقي 7 محلات لم تؤجر بعد - وتحتوي على سكن عمال غرفتين وحمامين ومطبخين وبركة ماء كبيرة.
القسم الثاني: عبارة عن استراحة خمس نجوم مؤلفة من فيلا ثلاث غرف نوم ماستر وصالة كبيرة ومطبخ تحضيري- مبني من الخرسانة المسلحة وطابوق هيبل الابيض العازل الحراري -
ومجالس خارجية عبارة :
عن ديوانية 15✖8 ومقلط 8✖5 ومطبخ تحضيري ومشب وحمام ومغاسل - كذلك غرفة ماستر خارجية للظيوف - ومطبخ خارجي - وغرفة للطباخ - ومخزن وسور راقي من الاعمدة الخرسانية وبوابات - والاستراحة مزروعة بالكامل بالنخيل والاشجار المثمرة كالزيتون والكنار - وملعب طائرة مفروش من الثيل الصناعي -كانت مؤجرة بمبلغ 48000 الف ريال سنويا من شهر طالع المستأجر . والان فاضيه والصامل بينزل له في الايجار.
ملاحظة/ الدخل الحالي25 الف ريال سنوي - والدخل المتوقع باذن الله بعد ايجار الاستراحه والمحلات السبعة المتبقية 150000 الف. والبيع على كامل القسيمة.. عليها سوم حاليا 550,000 الف ريال
 

المرفقات

أعلى